ادى امس الاربعاء 7 فيفري 2018 وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيب زيارة الي مصب” المرجين” بمنطقة بوربيع من ولاية بن عروس للاطلاع على اشغال توسعة المصب. وتجدر الاشارة الي انه تقرر منذ فترة اضافة حوضين الي المصب بهدف زيادة طاقة استعابه باعتبار ماشهدته صابة الزيتون هذا العام من زيادة في معدل الانتاج مقارنة بالسنوات الفارطة . وسعيا من السلط الجهوية والوزارة الي التقليص من ظاهرة الاستغلال للمصبات العشوائية والاضرار بالمائدة المائية والبيئة .
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة ٨
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟



