اعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية ووزارة الشؤون المحلية والبيئة انه ، في ظل التحديات التي تفرضها ندرة المياه وتأثرها بالتغيرات المناخية، وفي اطار التوجه نحو الاستغلال المحكم للموارد المائية ومزيد الاستفادة من مياه الأمطار والمياه المعالجة واستغلالها في مختلف المجالات ، قرر الطرفان اعداد وانجاز مخطط عمل خاص بكل ولاية لتطوير استعمال المياه المعالجة واستخدامها في مختلف المجالات على المدى البعيد . كما اكدت الوزارتين ضرورة التشجيع على بناء وتركيز خزانات المياه لتجميع وخزن مياه الأمطار المجمعة من أسطح البنايات “ماجل” .
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




