بلاغات كوفيد 19: قرار بوجوب ارتداء الكمامات في الادارات بسيدي بوزيد By adminأغسطس 10, 2020Less 1 min read أعلنت ولاية سيدي بوزيد كافة العاملين بها الى ضرورة ارتداء الكمامات عند دخولهم لمقر عملهم. Tagsسيدي بوزيدكوروناShareTweetPinShare Previous Postارتفاع درجات بفارق 4 و8 درجات يوم الاربعاء Next Postالمصادقة على البلاد التونسية ضمن قائمة البلدان المصدرة لأسماك التربية نحو الفضاء الأوروبي Vous aimerez peut-être aussi يونيو 7, 2022 يوم تحسيسي تربوي بيئي بالمدرسة الابتدائية بالمكفوفين بسوسة يونيو 11, 20180 La Saison Bleue, le rendez –vous de la mer أبريل 16, 20180 تونس: إطلاق خدمات تحويل الأموال بواسطة الهاتف الجوال يونيو 17, 20170 الشروق: مولود إعلامي اقتصادي جديد