مثلت وضعية حي الزيتون دار فضال بسكرة محور الزيارة الميدانية التي أداها وزير البيئة شكري بن حسن اليوم الاربعاء 6 ماي 2020 والذي كان مرفوقا خلالها بالسيد سمير عبد الجواد والي ٲريانة وعضو مجلس نواب الشعب السيد الصحبي عتيق والسيد معتمد سكرة والسيدة رئيسة وأعضاء المجلس البلدي بسكرة والرئيس المدير العام للديوان الوطني لتطهير .
واطلع الوزير على وضعية محطة الضخ المتوقف بها الاشغال واستمع الى مشاغل متساكني الحي .
وتم خلال الزيارة إقرار عقد جلسة عمل الأسبوع القادم للنظر في السبل الكفيلة للحد من الإزعاجات والقضاء على الإخلالات المسجلة.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟



