تنظم المندوبية الجهوية للتربية بجندوبة والمدرسة الابتدائية الهادي خليل ببوسالم اليوم الاحد 8 افريل 2018، المهرجان التربوي “نحن نمشي من أجل الصحة والبيئة”.
وتهدف هذه التظاهرة التي تشارك فيها مدارس من مختلف الولايات، إلى تنمية الحس الوطني لدى التلاميذ والتوعية بالحفاظ على البيئة والمساهمة في نظافة المحيط والتعريف بالمخزون التراثي للجهة والثروة الطبيعية للولاية.
“نحن نمشي من أجل الصحة والبيئة ” ،تأتي تحت شعار “اطفال تونس أوفياء لشهداء الوطن”، تتضمن زيارة إلى محطة الضخ ببوسالم وبلاريجيا، وسيتم تكريم الجيش والحرس الوطنيين والأمن العمومي والحماية المدنية والديوانة التونسية، ثم القيام بزيارة إلى بني مطير.

Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



