انعقدت جلسة عمل بمقر الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات تحت إشراف السيد المدير العام للوكالة مع ممثلي شركات الاستغلال المشرفة على مختلف المصبات المراقبة ومراكز التحويل التابعة للوكالة قصد تشديد إجراءات التوقي والحماية من مخاطر العدوى بفيروس الكورونا حيث تعهد الحضور على تكثيف حملات التوعية والتحسيس وذلك من خلال تعليق اللافتات وتركيز آلات لتوزيع السائل المعقم ( gel anti bacterien)
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




