البيئةالماء سليمان : جمعية متساكني الشاطئ تدعو إلى عدم صرف المياه المستعملة في وادي الباي By admin1أبريل 30, 2018Less 1 min read0 جددت جمعية متساكني الشاطئ بسليمان دعوتها إلى ضرورة الكف عن صرف المياه المستعملة في وادي الباي الذي يصب في سبخة سليمان بالقرب من الشاطئ وذلك حفاظا على نظافة الشاطئ. ShareTweetPinShare Previous Postتقلبات جوية ..المعهد الوطني للرّصد الجوّي يحذّر البحّارة Next Postغدا: غلق جسر المغرب العربي على مستوى نهجي غانا والقرش الأكبر اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi أبريل 16, 20180 القيروان: قريبا ..المنطقة الصناعية “السبيخة 2” يوليو 1, 20180 سوسة : حملة نظافة بشاطىء بوجعفر تحت شعار “النظافة مسؤولية الجميع” مايو 31, 20180 خط بحري جديد سيتم إحداثه في جوان 2018 مايو 1, 2022 التغير المناخي وتأثيراته على التنوع البيولوجي واية علاقة بالعدالة الاجتماعية