قال الدكتور والمدير العام للمركز الوطني للبحث في الرقميات بصفاقس محمد الجميل انه تم احداث مجمع لتكنولوجيا الصحة صلب القطب التكنولوجي بصفاقس بمبادرة مشتركة بين عديد الهياكل المهنية والعلمية ومكوّنات المجتمع المدني ذات العلاقة .
وسيتم في هذا الاطار تنظيم يوم تحسيسي يوم 12 أفريل الجاري للتعريف بالمركز والمشروع الجديد .
ويهدف هذا المشروع إلى المساهمة في تطوير اقتصاد ذي قيمة مضافة عالية في قطاع تكنولوجيا الصحة على المستويين الجهوي والوطني ولجعل صفاقس قطبا لتكنولوجيا الصحة في أفق 2030.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟



