الصيد البحري قابس : بحارة يحتجون.. By admin1أبريل 20, 2018Less 1 min read0 نفذ عدد من البحارة في قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية طالبوا فيها سلطة الإشراف بالتدخل لتوزيع حصة 40 بالمائة من رخص صيد التن الأحمر التي منحتها الوزارة بالتساوي على بحارة الشبكة الدائرة. ShareTweetPinShare Previous Postأشهر مشروب أطفال يحصل على “شهادة حلال” Next Postمشروع قانون مجلة الجماعات المحلية..مواصلة النظر في الفصول الخلافية اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi أبريل 11, 20180 جربة: تجهيز 6 بطاحات للعمل خلال صائفة 2018 أبريل 10, 20180 بعد تهديد مساعده بمحاربة الحكومة: رئيس اتحاد الفلاحين يعلق مايو 7, 20180 منتدى تونسي فرنسي حول الصيد البحري وتربية الأحياء المائية مايو 28, 20180 انطلاق موسم صيد التن الأحمر..وزارة الفلاحة تقدم توصيات