أدى وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف ، اليوم الأحد 05 أفريل 2020 ، زيارة عمل إلى ولاية صفاقس عقد خلالها إجتماعا مع الإتحاد الجهوي للشغل وممثلي نقابات القطاع الصحي بالجهة ، وقد خصص لتدارس الوضع الصحي في ولاية صفاقس في هذا الظرف الصحي الدقيق الذي تمر به البلاد .
كما تم التأكيد على ضرورة تكاتف جهود كل الأطراف لمجابهة جائحة كورونا والحد من آثارها المختلفة على المجتمع التونسي.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023


