الأمن الغذائي منظمة إرشاد المستهلك تدعو إلى تجميد توريد الموز By adminمايو 11, 2018Less 1 min read0 دعت المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك ” أوتيك” الى تجميد توريد مادة الموز خلال الفترة المتبقية من هذا العام بعد أن تجاوزت أسعارها عتبة خمسة دنانير و تحولت بذلك من أداة لتعديل أسعار الغلال خاصة في فترات تقاطع الفصل إلى سبب لزيادة مستوى التضخم. ShareTweetPinShare Previous Postالجزائر : مشروع بـ20 ألف مليار لإنهاء واردات البلاستيك Next Post مشروع “صفر نفايات بمدرستي” بباجة اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi أبريل 11, 20180 سمير الطيب: “الدولة تملك مخزونات من الخضر والغلال واللحوم لتسديد أي نقص خلال شهر رمضان” مايو 17, 20180 جندوبة: حجز كمية من الخضر والغلال المتعفنة بأحد أسواق الجملة مايو 31, 20180 انطلاق صالون فنّ الطهي التونسي “كوول تونسي” أبريل 30, 20180 زغوان: حجز 44 قنطارا من الفارينة المدعّمة معدة للترويج خارج المسالك القانونية
أبريل 11, 20180 سمير الطيب: “الدولة تملك مخزونات من الخضر والغلال واللحوم لتسديد أي نقص خلال شهر رمضان”