أرشيف البيئة أكتوبر 2018: منتدى حول الاقتصاد الأزرق بمدينة بنزرت By admin1مايو 7, 2018Less 1 min read0 تم الاتفاق، خلال لقاء جمع سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري مع السيد Poivre D’arvor Olivier سفير فرنسا بتونس، على عقد منتدى حول الاقتصاد الأزرق بمدينة بنزرت يوم 05 أكتوبر 2018. ShareTweetPinShare Previous Postالهيئة العربية للطاقة الذرية : نحو استعمال الطاقة الذرية في تونس Next Postترشيد استهلاك الكهرباء في 8 خطوات فعالة اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi مايو 27, 20190 جندوبة : إنقطاع حركة المرور بين عين دراهم وطبرقة إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار مايو 1, 20180 3 ماي: إطلاق أوّل مؤسّسة ناشئة مختصّة في الصناعات التقليدية نوفمبر 8, 20190 CINQ QUESTIONS POUR TOUT COMPRENDRE À LA COP 25 QUI SE TIENDRA FINALEMENT EN ESPAGNE مايو 2, 20190 الدورة الأولى للأيام الوطنية للفنون التشكيلية “شارع الفنون في مدينة الحدائق سكرة”