أكدت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، تبعا للحادث الذي تعرضت له يوم الأربعاء 04 جويلية 2018 قناة جلب المياه للضاحية الجنوبية للعاصمة قطر 1600مم، أنه اثر الانتهاء من مرحلة شفط المياه، تمّ على الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس 05 جويلية 2018 رفع الجرافة التي تسببت في العطب، وتمت معاينة الأضرار الحاصلة بالقناة، وانطلقت أشغال الإصلاح.
وستتواصل الأشغال دون انقطاع على مدار الساعة خلال مدة التدخل ومن المنتظر استئناف التزويد بالماء الصالح للشرب تدريجيا ابتداء من الساعة الثانية بعد الظهر من يوم الجمعة 06 جويلية 2018.
كما تفيد الشركة أن الاضطرابات في توزيع الماء الصالح للشرب ستشمل علاوة على المناطق المذكورة بالبلاغ السابق، منطقة جبل الوسط من ولاية زغوان.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



