اشتكى عدد من متساكني منطقة الروماني من معتمدية بوسالم بولاية جندوبة ، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، من كثرة الروائح الكريهة والدخان الملوث الصادر عن أحد مصانع الحليب المجاورة لتجمعهم السكني ، حيث عبروا عن امتعاضهم من وصول بقايا الدخان الى منازلهم ، وكثرة الروائح التي باتت تهدد صحتهم وصحة اطفالهم ، خاصة وأن آثار الدخان بلغت غرف منازلهم بما في ذلك المطابخ وأواني الطبخ . ومن جهته أكد المدير العام للشركة ، التركي العبيدي ، وجود الدخان ناجم عن استخدام أحد انواع الطاقة الملوثة “الفيول” لكنه نفى بالمقابل وجود الروائح وبيّن أن مسالة الدخان الصادر من المصنع ستنتهي حال وصول الغاز الذي سيحل محل استعمال “الفيول” الملوث للبيئة والذي تستخدمه المصانع التي لم تبلغها بعد مشاريع الغاز الطبيعي والذي وعد به وزير الصناعة عند زيارته الاخيرة للمصنع مطلع 2017 .
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



