سليانة : غلق الحديقة الوطنية بجبل السرج … مندوبية الفلاحة توضح

أبرز المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسليانة، منصف الهرمي، اليوم الاحد، أن قرار منع العموم من الدخول للحديقة الوطنية بجبل السرج من ولاية سليانة طيلة 3 أشهر يأتي لضمان تأقلم قطيع غزال الأطلس الذي تم إطلاقه يوم 8 نوفمبر الفارط بالحديقة مع بيئته الجديدة.

وأوضح أن القرار يندرج أيضا في إطار توفير ظروف جيدة لهذا النوع النادر من الحيوانات باعتبار أن تنقله من محيط إلى محيط آخر يستوجب عناية فائقة بعيدا عن الضجيج و كل مظاهر التلوث.

يشار إلى أن الإدارة العامة للغابات اصدرت قرار منع للعموم من الدخول للحديقة الوطنية بجبل السرج من ولاية سليانة وذلك طيلة 3 أشهر لضمان اندماج غزال الاطلس بالمحيط الطبيعي للحديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *