توفي 5 أشخاص في الولايات المتحدة الأمركية، وذلك إلى يوم أمس الجمعة غرة جوان 2018، في تفشي جديد لبكتيريا إي كولاي، من بينها 4 حالات مرتبطة بتناول الخس الملوث بهذه البكتيريا القاتلة.
وذكر مركز مكافحة الأمراض والوقاية بالولايات المتحدة أنه تم تسجيل 25 حالة جديدة مصابة ببكتيريا إي كولاي، مما رفع العدد الإجمالي للمرضى إلى 197 حالة في 35 ولاية، تم نقل 89 شخصا منهم للمستشفيات.
وربط مسؤولون في المجال الصحي بين تفشي بكتيريا إي كولاي وتناول الخس، الذي يزرع في منطقة يوما بولاية أريزونا، لكن إدارة الأدوية والغذاء الأميركية تقول إنه لا أدلة على ذلك، وفقا لصحيفة الغارديان البريطانية.
ومن أبرز أعراض الإصابة ببكتريا إي كولاي الإسهال الدموي والقيء وآلام في المعدة.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟



