أكد رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي ، اليوم السبت 17 فيفري 2018 ، انه تمّ في ساعة متأخرة من مساء أمس إعادة فتح موانئ الصيد البحري بقليبية والهوارية وسيدي دواد بعد أن كان صيادو سمك “أبو سيف” قد أغلقوها منذ خمسة أيام للمطالبة بحقهم في منحة الراحة البيويوجلية . وأشار الباي إلى انه تم التوصل إلى اتفاق مع المحتجين على أن ” يتم يوم الثلاثاء القادم 20 فيفري الجاري عقد اجتماع بين وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وممثّلين عن البحارة المحتجّين يخصّص لبسط مشاغلهم والنظر في تلبية مطالبهم” . كما قال إن التوصل إلى هذا الاتفاق تم بعد اجتماع ماروطوني جمع البحارة المحتجين والمندوب الجهوي للفلاحة والصيد البحري ورئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين والسلط المحلية والأمنية .
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




