فقط أكدت وزارة الصحة اليابانية ، اليوم الجمعة 24 فيفري 2018 ، أنها وافقت على دواء جديد قادر على القضاء على الإنفلونزا في 24 ساعة فقط ، وهو ما يعد طفرة كبيرة لعلاج المرض مقارنة بالأدوية الأخرى التي تحتاج 3 أيام أو أكثر . الدواء الجديد يحمل اسم “Xofluza” وهو من إنتاج شركة “Shionogi” اليابانية . وبحسب الشركة المنتجة فإن الدواء الجديد يختلف جذريا عن الأدوية المنافسة ، فلن يحتاج المريض سوى حبة واحدة فقط للعلاج ، ويكون الشفاء خلال 24 ساعة فقط . ومن المتوقع طرح الدواء في السوق الياباني بحلول شهر ماي 2018 ، في حين لم يتم الإفصاح موعد توافره عالميا . ووفقا للشركة المنتجة فإن “Xofluza” يعمل بآلية مختلفة عن بقية المضادات، حيث يقوم بمنع انتشار الفيروس من الأساس عبر منع إنتاج الإنزيم الذي يحتاجه فيروس الإنفلونزا ليتضاعف.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




