أشرف سمير الطيب، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري على الورشة الإختتامية لعرض نتائج مشروع الميناء الأزرق التي أطلقتها منظمة الاغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، بحضور مايكل جورج الحاج، منسق المنظمة لشمال افريقيا وممثلها في تونس.
وكان ميناء الصيد البحري بجرجيس نموذجا لإرساء هذه المبادرة التي تستند على الصكوك الدولية، خصوصا مدونة السلوك حول الصيد البحري الرشيد. وقد تزامن انطلاق المشروع مع استراتيجية الوزارة في مجال الصيد البحري التقليدي، خصوصا تطوير الموانئ بهدف زيادة القيمة المضافة لمنتجات الصيد البحري التونسية وتعزيز تنافسيتها وفق ما أوردته “وات”.

Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



