تم امس خلال جلسة عقدت بمقر ولاية سيدي بوزيد تدارس وضعية الانقطاع الماء الصالح للشرب بمعتمدية سيدي علي بن عون بحضور ممثلي الهياكل المعنية.
وأفاد رئيس اقليم الشركة الوطنية لتوزيع واستغلال المياه أمين قلنزة، أنه تم اقتناء مولد كهربائي متنقل لتفادي الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب، إضافة إلى الانطلاق في انجاز بئر جديدة بمنطقة بن بشير خلال النصف الثاني من شهر جوان.
وتم الاتفاق على أن يقع تحديد قائمة اسمية في المواطنين الذين يقومون بربط عشوائي بقنوات الصوناد، إلى جانب إقرار عقد مجلس جهوي خاص بمعتمدية سيدي علي بن عون.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



