أكد كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري عبد الله الرابحي انه تم التوصل إلى حلول وقتية بهدف تأمين صائفة 2018 عن طريق توفير كميات كبيرة من المياه لتغطية النقص الحاصل في التزود بمياه الشرب بولاية سيدي بوزيد.
وتم توفير بئرين عميقتين جديدتين تابعتين لديوان الاراضي الدولية بجلمة بصفة استثنائية وتمكين الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه من ضخ المياه لمدة 5 ساعات يوميا من المجامع المائية في منطقة “أم العظام” من معتمدية سيدي بوزيد الغربية، كما تم التوصل الى إيجاد حلول للاشكاليات العالقة بجنوب الولاية والمتمثلة في عوائق ذات صلة بالكهرباء.
كما تمّ وضع الامكانيات اللازمة بتدخل من السلط المركزية والجهوية خلال 24 ساعة القادمة لتنفيذ ما تم التوصل اليه اليوم وخاصة ربط البئرين بشبكة التزود بالماء الصالح للشرب.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟


