نظم الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد ، اليوم السبت 17 مارس 2018 ، بالشتراك مع الاتحاد الجهوي لاصحاب الشهائد المعطلين عن العمل والفرع الجهوي للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ومنظمة مساواة ، نظم تظاهرة تحت شعار “امرأة تناضل..ثورة تنتصر” ، في إطار إحياء اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ8 مارس من كل سنة، بقاعة المؤتمرات للاتحاد تم خلالها الاحتفاء بعدد من نساء ولاية سيدي بوزيد وتكريم ثلة من النساء العاملات بمختلف القطاعات.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




