أعلنت الوكالة الوطنية لحماية المحيط أن أشغال إزالة التلوث النفطي ومخلّفاته بشاطئ النخلة وأحواض محطة التطهير انطلقت مساء امس الخميس 15 فيفري 2018. واشارت الي ان هذه الأشغال ستتواصل لتشمل لتشمل خاصّة الشاطئ المذكور وقنال تصريف المياه المعالجة وأحواض محطة التطهير وفق خطة تدخل أولية وضعتها مصالح الوكالة . كما شددت الوكالة على ان هذه الوضعية ستظل محلّ متابعة لصيقة وذات أولوية مطلقة لدى مصالحها حتى يتمّ إزالة التلوث من كل المواقع المتضرّرة .
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟

