أكدت والية نابل سلوى الخياري أن المجلس الجهوي للسياحة ، الذي انعقد اليوم الاثنين 2 أفريل 2018 ، بمقر الولاية ، انه تقرر التسريع في تنفيذ القرارات المتعلقة بازالة المخالفات المرتكبة بالمشارب الشاطئية ، وإحكام متابعة احترام التراتيب والقوانين بهذه الفضاءات المفتوحة للعموم ، والتي لا يمكن ان تصبح مطاعم سياحية عشوائية تقدم مختلف انواع الاكلات لروادها” على حد تعبيرها. واكدت من جهة اخرى انه “تم الاتفاق في نفس الاطار على اولويات العمل لفترة ما قبل الموسم السياحي وما بعده والتي تشمل بالخصوص العناية بالجانب البيئي والنظافة ومقاومة مختلف مظاهر الانتصاب الفوضوي على جانبي الطرقات وبالفضاءات السياحية، بالاضافة الى اليقظة الامنية والعناية بالمحيط البشري”.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟




