قال وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى و المتوسطة سليم الفرياني ، خلال توقيع اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة وشركة “اتصالات تونس ، إن هذه الإتفاقية تندرج ضمن المقاربة الجديدة للحكومة لدعم السياسة المتعلقة بالنجاعة الطاقية وتنمية الطاقات المتجددة .
وأفاد الفرياني، ان الحكومة وضعت استراتيجية وطنية للانتقال الطاقي باعتماد نمط جديد للإنتاج والاستهلاك يرتكز على تنويع المزيج الكهربائي والاستغلال الأمثل للإمكانات المتوفرة في مجال النجاعة الطاقية مع تحديد أهداف طموحة في أفق سنة 2030.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023




