الماء سيدي بوزيد: تقدم تنفيذ مشاريع التزود بالماء الصالح للشراب By adminمايو 9, 2018Less 1 min read0 تم تسجيل تقدم على مستوى تنفيذ المشاريع المتعلقة بالتزود بالماء الصالح للشراب في انتظار استكمال انجاز مشروع بئر السوايبية بمعتمدية جلمة، وفق ما أكده والي سيدي وزيد خلال ندوة صحفية انعقدت صباح اليوم الاربعاء 9 ماي 2018 بمقر الولاية. ShareTweetPinShare Previous Postصورة: نهج التفاؤل.. بالخير والنظافة Next PostANPE: مراقبة المؤسسات التي تسكب مياهها بالبحيرة ببنزرت اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi مايو 10, 20180 ر.م.ع للديوان الوطني للمياه المعدنية: منتجوا القطاع شركاء في النجاح والتقدم وقريبا ذاهبون نحو التصدير مايو 15, 20180 وزير الفلاحة يكشف الوضعية المائية بالسدود يونيو 17, 20180 قريبا: انطلاق أشغال انجاز مشروع محطة تحلية مياه البحر بالزارات نوفمبر 26, 20180 وفد من وزارة الفلاحة يشارك في تظاهرة بجنوب افريقيا حول أزمة المياه وندرتها
مايو 10, 20180 ر.م.ع للديوان الوطني للمياه المعدنية: منتجوا القطاع شركاء في النجاح والتقدم وقريبا ذاهبون نحو التصدير