أشرف اليوم الاثنين 23 جويلية 2018 بمقر الوزارة، السيد عبد الله الرابحي كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية والصيد البحري على جلسة عمل بحضور ممثلين عن كل من الإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى، مكتب التخطيط والتوازنات المائية، الإدارة العامة للموارد المائية ،الإدارة العامة للهندسة الريفية واستغلال المياه، شركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال. وخصصت الجلسة للإطلاع على مدى تقدم مشروع Water Sum “” الذي سيشرف على تنفيذ المركز الجهوي للبيئة بالمجر”REC”. كما تم خلال هذه الجلسة التطرق إلى الإعداد للمرحلة الثانية للمشروع مع التركيز على ضرورة أن تتطابق أهداف المرحلة الثانية مع لأهم التوجهات الوطنية في مجال التصرف في الموارد
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023



