الصيد البحري قابس : بحارة يحتجون.. By admin1أبريل 20, 2018Less 1 min read0 نفذ عدد من البحارة في قابس وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية طالبوا فيها سلطة الإشراف بالتدخل لتوزيع حصة 40 بالمائة من رخص صيد التن الأحمر التي منحتها الوزارة بالتساوي على بحارة الشبكة الدائرة. ShareTweetPinShare Previous Postأشهر مشروب أطفال يحصل على “شهادة حلال” Next Postمشروع قانون مجلة الجماعات المحلية..مواصلة النظر في الفصول الخلافية اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ * احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. Vous aimerez peut-être aussi يونيو 9, 20180 وكالة موانئ وتجهيزات الصيد البحري تحقق فائضا في موازناتها المالية يونيو 21, 20180 الميزان التجاري لمنتجات الصيد البحري يسجل تطورا إيجابيا بنسبة 67% مايو 8, 20180 اتخاذ إجراءات لقطاع الصيد البحري يناير 22, 2021 تعزيز سلامة سفن الصيد البحري ومتابعتها عبر الاقمار الاصطناعية من خلال منظومة تم تركيزها وملائمتها بكفاءات وخبرات تونسية
يناير 22, 2021 تعزيز سلامة سفن الصيد البحري ومتابعتها عبر الاقمار الاصطناعية من خلال منظومة تم تركيزها وملائمتها بكفاءات وخبرات تونسية