أعلن مبروك كرشيد ، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية صباح اليوم الخميس 05 أفريل 2018 ، خلال جلسة عمل بمقرّ وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية، بحضور منير حامدي والي القيروان، عن التفويت في العقار الدّولي لفائدة المجلس الجهوي لولاية القيروان لإنجاز مشروع القطب الفلاحي.
وأعطى كرشيد الإذن في الإسراع لذلك.
كما اكد على ضرورة الإسراع بتفعيل قرار رئيس الحكومة المتعلق بتمكين المعطلين عن العمل من أراضي دولية فلاحية بهرية السوالم.
Dernières nouvelles
-
الخبير في الاستثمار والنجاعة العقارية، سمير زنطور: العقار التونسي يتغير …و المستثمر الناجح هو من يقرأ النحولات قبل الجميع
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023


