خصصت جلسة العمل التي انقعدت مؤخرا بمقر ولاية بنزرت بحضور ممثلية الوكالة الوطتية للاصرف قي النفايات بتونس الكبرى وبنزرت وممثلي مختلف بلديات بنزرت، للنظر في منظومة التصرف في النفايات المنزلية بالولاية.
وتم الاتفاق على عقد جلسات خصوصية للنظر في متطلبات كل بلدية وذلك لمزيد الترفيع في نجاعة منظومة التصرف في النفايات بكل منطقة.
كما تطرقت الجلسة لخطة العمل التي وضعتها الوكالة لمعالجة مياه الرشح بالمصب المراقب والمعدات التي يتم استعمالها قصد استغلال وتحويل النفايات في اطار منظومة التصرف في النفايات.
Dernières nouvelles
-
افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح والمجتمع في سليانة
-
“GREENOVI” يطلق دعوته الثالثة لابداء الاهتمام ببرنامج “GREENASSIST” “
-
التظاهرة الاقتصادية الكبرى ” Africa Big 5″ تعود من جديد من 16 الى 19 جوان 2026 التظاهرة الاقتصادية الكبرى
-
درنة بحر وجبل ووادٍ وشلال شرح وتوضيح لفيضان درنة 2023
-
ماذا عن قطاع العقارات في تونس ؟




